انتحار خمسيني بحي أنزا يستنفر مصالح الأمن بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 5:04 مساءً
انتحار خمسيني بحي أنزا يستنفر مصالح الأمن بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

أقدم شخص في عقده الخامس، صباح أمس الأحد 11 نونبر، على وضع حد لحياته بمنزل أسرته الكائن بحي “أنزا”، شمال مدينة أكادير، حيث عثر عليه مشنوقا بواسطة حبل.

وأفادت مصادر محلية أن المصالح الأمنية والسلطات المحلية لأكادير قد انتقلت إلى مكان الحادث، حيث قامت بمعاينة جثة المفارق للحياة، وهو أب لطفل.

ورجحت نفس المصادر أن تكون مشاكل عائلية هي السبب وراء إقدام الضحية على شنق نفسه، مشيرة، بأنه كان في زيارة لابنته المتزوجة بحي تدارت صباح أمس الأحد، بمناسبة ازديان فراشها بمولود جديد، موضحة بأن خلافات عائلية دفعته إلى الرجوع لمنزله بأنزا، حينها ربط الاتصال هاتفيا بابنه، مخبرا إياه بأنه قرر وضع حد لحياته، وهو ما دفع الاخير إلى المجئ بسرعة إلى المنزل، لكن وجده جثة هامدة بعدما شنق نفسه، وسط استياء عارم في نفوس أفراد أسرته.

هذا، وقد تم نقل جثة الهالك، المنحدر من منطقة “اسميمو” ضواحي إقليم الصويرة، إلى مستودع الأموات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، من أجل إخضاعها للتشريح، في الوقت الذي باشرت فيه المصالح الأمنية المختصة تحقيقاتها لكشف الدوافع الحقيقية وراء الحادث وملابساته، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.