إنفراد…لا أحد ترشح لخلافة الأموي على رأس نقابته

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 9:20 مساءً
إنفراد…لا أحد ترشح لخلافة الأموي على رأس نقابته
جريدة الطريق 

كذب محمد بلعربي، القيادي في الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، كل ما يروج عن تقديم ترشيحه لرئاسة المكتب التنفيذي للكنفدرالية.

   وقال محمد بلعربي، في تصريح خص به موقع “اَشكاين”، إنه “لحدود اللحظة لم يقدم أي مناضل كونفدرالي ترشيحه، كما أن ما يروج عن ترشحي بمعية الأخ عبد القادر الزايير، هو بهثان أراد البعض عن أن يشوش من خلاله على عمل المناضلين إستعدادا للمؤتمر السادس للنقابة”.

     وأضاف بلعربي “لن يترشح أي أحد قبل المؤتمر، همنا الوحيد الاَن هو إنجاح هذه المحطة النضالية، التي ستكون بمثابة إنطلاقة جديدة على المستوى التنظيمي والإشعاعي للنقابة، أما مسألة من يخلف الأموي فتركنها للنقاش داخل المؤتمر”.

     تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل سينعقد أيام 23، 24 و25 نونبر الجاري، بمركب بوزنيقة، تحت شعار “نضال متواصل من أجل: الحرية، الديمقراطية، التنمية والعدالة الإجتماعية”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.