الاعتداء على مومسات بمليلية يثير حفيظة الحقوقيين فى احد ال(فيديوهات)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 9:40 مساءً
الاعتداء على مومسات بمليلية يثير حفيظة الحقوقيين فى احد ال(فيديوهات)
جريدة الطريق 

أثار انتشار فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر مهاجرين مغاربة غير شرعيين جلهم من المراهقين المتواجدين بمدينة مليلية المحتلة، وهم يعتدون ويعنفون نساء من ممتهنات الدعارة في الشارع – أثار- غضبا واستياء عارما وسط الحقوقيين الإسبانيين بذات المدينة..

وحسب ما يظهره الفيديو الذي تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن مجموعة من الشباب من المهاجرين الغير الشرعيين، طاردوا مجموعة من النساء الممتهنات للدعارة، وألقوا القبض عليهن،  وسلبوا لهن ممتلكاتهن،”

وأثار الفيديو  تعاطف حقوقيون إسبان، كما طالبوا السلطات الأمنية بالتدخل وحماية هاته الفئة من العنف.

وحسب ما أفادته ايزابيل تورينتو، لوسائل إعلام محلية وهي فاعلة حقوقية وناشطة في مجال الدعم الاجتماعي للنساء والأطفال، فإن معظم المغربيات اللواتي يلتجئن إلى البغاء في مليلية مطلقات ولديهن أطفال، ويأتين من المناطق الشمالية والوسطى في المغرب بحثا عن القوت اليومي.

وكشفت ايزابيل، جملة من الصعاب التي تواجه هذه الفئة بمدينة مليلية، مؤكدة أن نمط عيش ممتهنات الدعارة محفوف بالكثير من المخاطر بوصفهن من طرف المجتمع كمهاجرات وبغايا يجلبن العار و المشاكل.

وشددت المتحدثة على أن هذه الفئة من النساء، في معظم الحالات، يرغبن في ترك الدعارة، ’’لكنهن يعلمن أنه لن يقوم أحد بمنحهن وظيفة ويشعرن أنه لا مكان لهن في المجتمع‘‘.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.