عشاق الصيد غير القاتل للأسماك في مسابقة دولية بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 7:02 مساءً
عشاق الصيد غير القاتل للأسماك في مسابقة دولية بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

أفاد بلاغ للمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، عن تنظيم هذه الأخيرة لمسابقة دولية في الصيد غير القاتل للأسماك، في المياه القارية بأكادير، وذلك خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 18 نونبر الجاري.

وأضاف نفس البلاغ أن هذه المسابقة الدولية ستعرف مشاركة صيادين عالميين محترفين ينتسبون إلى دول فرنسا وألمانيا وبلجيكا وإسبانيا وهولندا ، إلى جانب مشاركة صيادين مغاربة.

وأضاف البلاغ أن هذه التظاهرة الدولية ستعرف في يومها الأول تنظيم مائدة مستديرة يتم خلالها تناول موضوع “إنعاش سياحة صيد الأسماك ” ، إلى جانب إقامة معرض يضم أروقة للتعريف بأنشطة المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر و برنامج التعاون الألماني ( جي ، إي، زيد) في مجال المشاريع المتعلقة بالسياحة المستدامة.

كما يضم المعرض أروقة للترويج للمنتجات المجالية ، والتعريف بالهيئات الفاعلة في حقل النشاط السياحي بجهة سوس ماسة ، علاوة عن أروقة أخرى لفيدراليات صيد الأسماك ، وللوسائل والتقنيات المستعملة في مجال رياضة صيد الاسماك.

أما في اليوم الثاني لهذه التظاهرة الدولية ، فستعطى الانطلاقة لمسابقة الصيد في بحيرة سد مولاي عبد الله ، الواقع في الجماعة الترابية “تامري” شمال مدينة أكادير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.