السلامة الطرقية قتيل وجرحى في انقلاب سيارة أجرة ضواحي تطوان

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 9:47 مساءً
السلامة الطرقية قتيل وجرحى في انقلاب سيارة أجرة ضواحي تطوان
جريدة الطريق-اكادير

اجبرت مصالح الدرك الملكي للحضور صباح اليوم الأحد، حول تحقيق أوليا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بخصوص حادثة سير أدت إلى مصرع سائق سيارة أجرة وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة بمنطقة أوشتام على الطريق الساحلية رقم 16 الرابطة بين مدينة تطوان وواد لاو.

   وقالت مصادر مهنية إن حادثة السير نتجت إثر انزلاق سيارة الأجرة في أحد المنعرجات، بعدما كانت متجهة صوب مدينة الحسيمة انطلاقا من المضيق، ما أدى إلى مقتل سائقها في الحين وإصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة جرى نقلهم صوب المركز الاستشفائي الإقليمي سانية الرمل بمدينة تطوان، مستحضرة في الوقت نفسه إمكانية ارتفاع حصيلة بفعل خطورة إصابة أحد الركاب.

    وفور إخطارها، حلت عناصر من الدرك الملكي بمكان الحادث من أجل جمع المعطيات والقرائن التي ستفيد في التحقيق وتحديد المسؤوليات وكشف ظروف وملابسات الحادث الأليم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.