تارودانت: سقوط عصابة متخصصة في سرقة بطاريات “الريزو”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 3:40 مساءً
تارودانت: سقوط عصابة متخصصة في سرقة بطاريات “الريزو”
جريدة الطريق – أكادير

قامت مصالح الدرك الملكي، التابعة للمركز القضائي بتارودانت، بوضع حد لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في سرقة أسلاك وبطاريات في ملكية شركة اتصالات المغرب، والاتجار فيها.

وحسب إفادات مصادر محلية، فإن فرقة تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بمدينة تارودانت وضعت حدا لمسلسل السرقات، التي كانت تنفذها العصابة المتخصصة في سرقة بطاريات وأسلاك في ملكية اتصالات المغرب.

وأضافت نفس المصادر، أنه وبعد توالي عمليات سرقة بطاريات اتصالات المغرب، باهظة الثمن، استنفرت مصالح الدرك الملكي عناصرها، حيث مكنت تحريات وأبحاث عناصر المركز القضائي بتارودانت، بعد تلقيها شكايات من شركة الاتصالات، مفادها تعرض عدة محطّات تغطية شبكة الهاتف النقّال (الريزو) لسرقة بطارياتها الاحتياطية، التي تزود أجهزة الشبكة بالطاقة أثناء الانقطاع المفاجئ للكهرباء، من إيقاف شخصين في العشرينات من العمر بمدينة أيت ملول للاشتباه فيهما بتكوين عصابة إجرامية مختصة بسرقة بطاريات محطات شبكات الاتصال التابعة لشركة اتصالات المغرب وإعادة بيعها، مع حجز مجموعة من البطاريات المسروقة كانت بحوزة الموقوفين.

هذا، وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، وجرى الاستماع إليهما في محضر رسمي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي عناصر هذه الشبكة الإجرامية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.