قاض يطلق الرصاص على أصهاره من بندقية صيد بمكناس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 4:57 مساءً
قاض يطلق الرصاص على أصهاره من بندقية صيد بمكناس
جريدة الطريق – أكادير

أوقفت المصالح الأمنية لمكناس، زوال اليوم الاثنين 19 نونبر، رجل قضاء (أ.ع)، يشتغل نائبا لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخنيفرة، على خلفية الاشتباه بإطلاقه ثلاث رصاصات من بندقية صيد ببيت أصهاره الكائن بحي مرجان وسط مكناس.

وحسب ما أوردته جريدة “هسبريس”، فإن رجل القضاء المذكور، الذي لم يصب أحدا من أصهاره خلال استعماله لسلاحه الناري، جرى إيقافه من داخل فندق بالعاصمة الإسماعيلية كان يقيم بأحد أجنحته قبل انتقاله إلى منزل أصهاره وإطلاقه أعيرة نارية بداخله على خلفية نزاع مع أفراد عائلة زوجته لأسباب غامضة.

وأفادت المصادر ذاتها بأن المصالح الأمنية حجزت السلاح الناري الذي استعمله المشتبه فيه بارتكاب هذا الاعتداء، إلى جانب حوالي 40 رصاصة حية كانت بحوزته.

وتواصل المصالح الأمنية لمكناس التحقيق مع المشتبه فيه، رفقة أصهاره، بولاية أمن مكناس، بأمر من الوكيل العام للملك لدى استئنافية مكناس، حول ملابسات ارتكاب هذا الحادث.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.