الخازن العام للمملكة يحل بمدينة أكادير بمناسبة انعقاد أشغال الجمعية الدولية لمصالح الخزينة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 6:08 مساءً
الخازن العام للمملكة يحل بمدينة أكادير بمناسبة انعقاد أشغال الجمعية الدولية لمصالح الخزينة
جريدة الطريق – أكادير

احتضنت مدينة أكادير، صباح اليوم الثلاثاء 27 نونبر الجاري، أشغال الدورة الثانية لندوة الجمعية الدولية لمصالح الخزينة، التي ناقشت موضوع “تطبيق معايير المحاسبة: التعريف ورهانات المحاسبة العمومية الحديثة”، والتي تميزت بحضور الخازن العام للمملكة السيد نور الدين بنسودة.

وعرفت الجلسة الافتتاحية للندوة الدولية، التي تسهر على تنظيمها الخزينة العامة للمملكة، بشراكة مع الجمعية الدولية لمصالح الخزينة، حضور السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة، بمشاركة خبراء فاعلين اقتصاديين دوليين.

وستتواصل أشغال الندوة الدولية على مدى يومين، لتسليط الضوء على الآليات اللامركزية ومختلف أدوات التمويل لدعمها، إضافة إلى عرض حول أفضل النظم المحاسبية والمعلوماتية اللامركزية وأهم الخدمات التي تقدمها لها مصالح الخزينة.

كما سيتم تنظيم المناقشات والمداولات في ورشات عمل حول أربعة محاور أساسية، هي الإصلاحات المحاسبة: حدود الأنظمة الحالية، والمعايير والمراجع المحاسبية، وتنفيذ الإصلاحات المحاسبية، إضافة إلى دور نظم المعلومات في الإصلاحات المحاسبية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.