تفويت كراء سوق أولاد تايمة في صفقة بمليار و300 مليون سنتيم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 8:10 مساءً
تفويت كراء سوق أولاد تايمة في صفقة بمليار و300 مليون سنتيم
جريدة الطريق – أكادير

احتضنت قاعة الاجتماعات بجماعة أولاد تايمة، يوم أمس الاثنين 26 نونبر، جلسة فتح الأظرفة المتعلقة بكراء السوق الأسبوعي بأولاد تايمة.

وبعد الانتهاء من عملية دراسة عروض الشركات المشاركة في هذه الصفقة، والتي عرفت مشاركة خمس شركات، وقد أسفرت النتيجة عن فوز شركة “الأخوة أشغال” بعرض مالي بلغ مليار و302 مليون سنتيم في السنة، وبذلك يكون كراء السوق الأسبوعي قد حافظ على نفس السومة الكرائية بزيادة طفيفة مقارنة مع السنة الماضية التي بلغت مليار و300 مليون سنتيم.

وفي نفس السياق أكد عدد من المهتمين أنه وبالرغم من ارتفاع السومة الكرائية للسوق الأسبوعي بأولاد تايمة، إلا أن ذلك لم ينعكس بشكل إيجابي على حالة السوق الذي ظل يرزح تحت وطأة التهميش والإهمال بالنظر إلى هشاشة البنيات التحتية الأساسية وغياب بعض المرافق الحيوية، مطالبين المجلس الجماعي برد الاعتبار لهذا المرفق التجاري الهام الذي يعتبر من بين الروافد المهمة بالنسبة لمداخيل الجماعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.