للشباب بين 25 و 45 سنة إليكم شروط تسجيل السائقين بالشركة المغربية للتوزيع والنقل SDTM براتب 4000 شهري درهم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 11:07 مساءً
للشباب بين 25 و 45 سنة إليكم شروط تسجيل السائقين بالشركة المغربية للتوزيع والنقل SDTM براتب 4000 شهري درهم
جريدة الطريق-اكادير

من بين المباريات القليلة التي تجذب انتباه الشباب الباحث عن فرص الشغل بالمغرب نجد مباراة توظيف السائقين بالشركة المغربية للتوزيع ونقل البضائع والإرساليات التابعةلبريد بنك المغرب، ويمكن تفسير هذا الاهتمام بهذه المباراة لكون أن حق المشاركة في المباراة مفتوح أمام فئة واسعة من المغاربة، إذ يحدد المستوى الدراسي في مستوى السادس ابتدائي فقط، إضافة إلى رخصة السياقة من نوع  C   أو E. وقد تستعين أيضا بساقين يتوفرون على رخص السياقة من نوع آخر أيضا.

ويضطلع السائقون بعد نجاحهم في اجتياز المباراة بهام متعددة ترتبط أساسا بتوزيع الطرود بين وكالات بريد بنك المغرب الممتدة في جميع ربوع المملكة، أما فيما يتعلق بعدد المناصب المطلوبة سنويا فهي تتراوح بين 15 و 100 منصب وقد تزيد حسب ما ستكشف عنه البريد بنك .

pour les Chauffeurs
– Être de nationalité marocaine;

– Etre âgé entre 22 ans et 45 ans;
– Avoir le niveau de la 1ère année du Collège,
– Avoir un permis poids lourd (C et/ou E);
– Être apte à conduire;
– Avoir une bonne condition physique;
– Etre résident la ville de Casablanca
– Avoir une expérience de plus de 2 ans en qualité de chauffeur dans le secteur privé ou public et/ou au moins 6 mois d’expérience dans la conduite dans une société de transport et messagerie.

N.B: les attestations de travail délivrées par les entreprises privées doivent être homologuées par les délégations régionales relevant du ministère de l’emploi et affaires sociales.

ملاحظة : حسب مباراة التوظيف الماضية، تكلفت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بعملية التوظيف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.