الفنان اللبناني وليد توفيق ضيفا على أكادير ضمن فعاليات “ثقافات العالم”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 4:58 مساءً
الفنان اللبناني وليد توفيق ضيفا على أكادير ضمن فعاليات “ثقافات العالم”
جريدة الطريق – أكادير

تحتضن مدينة أكادير، خلال الفترة من 15 إلي 17 دجنبر المقبل، فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الدولي للفن المعاصر “ثقافات العالم”، الذي ينظم تحت شعار “السينما والفن”، والذي سيتميز بإقامة حفل فني للفنان اللبناني الشهير وليد توفيق.

وسيتخلل هذا المهرجان، الذي تنظمه جمعية “التبادل الفني الدولي”، إقامة ندوات وورشات تكوينية وفقرات تكريمية لوجوه فنية سجلت حضورها في الساحة الفنية.

ولأول مرة تقام في المغرب، فاعلية سينمائية متخصصة في عرض الأفلام التي تحكي وتدور عن الفن، وذلك في برنامج يحمل اسم “سيني آرت أكادير”، ستعرض من خلاله أفلام سينمائية فنية تدور حول الفن التشكيلي والموسيقى، من جميع بقاع العالم.

ووجهت إدارة المهرجان دعوة الحضور إلى سفراء دول العالم المشاركة، والفنانين التشكيليين العالميين، والنقاد التشكيليين، والسينمائيين والممثلين، إلى جانب المخرجين والمنتجين والسياسيين ورجال الصحافة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.