اكادير: اتحاد الملاكين لاقامة دارنا بادرار سينظمون وقفة احتجاجية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 ديسمبر 2018 - 8:57 مساءً
اكادير: اتحاد الملاكين لاقامة دارنا بادرار سينظمون وقفة احتجاجية
جريدة الطريق – أكادير

في اطار مطالبتهم بحقوقهم المشروعة …اتحاد الملاك المشتركين لإقامة دارنا ادرار سينظمون وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 2018/12/04 أمام مكتب البيع المتواجد بالإقامة.

    هذه رسالة موجهة الى السادة والي الجهة، رئيس المجلس البلدي اكادير -المندوب الإقليمي لوزارة السكنى و التعمير.

هذا مضمونهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا…

سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بنصر الله و بعد .

الموضوع : وقف احتجاجية

يؤسفني السيد مدير شركة fi bayti بصفتي وكيلا لاتحاد الملاك المشتركين لإقامة دارنا ادرار اكادير انه بعد مراسلتكم و التواصل معكم عدة مرات قصد إنهاء الأشغال المتبقية بإقامة درنا المتواجدة بحي ادرار اكادير من : *ربط الشقق بالانترفون و تجهيز الأبواب ب Les gâches électriques * ربط عدد من الشقق بشبكة الاتصالات *تركيب نوافذ المنافذ التقنية *تزليج أسطح العمارات *تركيب أبواب عازلة (Portes étanches) بالنسبة لدرج الإغاثة *ربط قنوات الصرف الصحي بالشكبة العمومية و تسليم اتحادنا: *جميع المرفقات و الأجزاء المشتركة و المساحات الخضراء *جميع المستندات و التصاميم الخاصة بالأجزاء المشتركة *جميع الوثائق التقنية الخاصة بشبكة الماء و الكهرباء و المصاعد *نسخة من العقدة المبرمة مع شركة Schindler الخاصة بالمصاعد و الضمانة الخاصة بها *نسخة من الضمانة العشرية La garantie destinale و ذلك قصد تمكيننا من السهر على حسن تسير الأجزاء المشتركة للملاك و الحرص على راحتهم و أمنهم و أمام المعانات اليومية التي تعيشها الساكنة بسبب عدم استجابتكم لمطالبها المشروعة فإن ساكنة إقامة دارنا في خطوة انذارية لشركتكم : √خوض وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 2018/12/04 على الساعة الرابعة مساء أمام مكتب البيع المتواجد بالإقامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.