شاطئ سيدي إفني يلفظ جثة رابعة من جثث ضحايا غرق قارب الهجرة السرية بأكلو

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 2:34 مساءً
شاطئ سيدي إفني يلفظ جثة رابعة من جثث ضحايا غرق قارب الهجرة السرية بأكلو
جريدة الطريق – أكادير

تم العثور، مساء أمس الأحد 2 دجنبر، على جثة رابعة من ضحايا فاجعة انقلاب قارب بأكلو ضواحي تيزنيت، الذي كان يقل 25 مرشحا للهجرة السرية.

وأفادت مصادر محلية أن جثة الشاب المفقود، لفظها البحر على مستوى شاطئ سيدي إفني، مضيفة أن عمر الضحية يتراوح ما بين 20 و21 سنة.

وأوضحت نفس المصادر، أن السلطات لم تستطع التعرف على هوية صاحب الجثة، والذي كان يرتدي سروال “جينز” أزرق اللون وحذاء رياضيا.

وقد حلت السلطة المحلية وبعض المحققين بعين المكان، بهدف إجراء المتعين، حيث تم نقل الجثة صوب قسم الأموات بالمستشفى  بأمر من النيابة العامة، قصد إخضاعها لتشريح طبي.

وكانت السلطات المحلية قد تمكنت، خلال الأسبوع الماضي، من انتشال 3 جثث من المفقودين الـ 21، يتراوح عمر الأول، ما بين 14 و16 سنة، وكان يرتدي بذلة رياضية لماركة عالمية معروفة، والثاني والثالث في عقدهما الثاني، وكانت جثتاهما على درجة متقدمة من التحلل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.