حركة “السترات الصفراء” تواصل احتجاجاتها وترفع شعار “ماكرون ارحل”!

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 3:22 مساءً
حركة “السترات الصفراء” تواصل احتجاجاتها وترفع شعار “ماكرون ارحل”!
جريدة الطريق – أكادير

أعلنت حركة “السترات الصفراء” أنها ستنظم يوم 8 دجنبر الجاري، موعدا جديدا لتحركها الاحتجاجي الرابع، ودعت المتضامنين معها للخروج إلى الشارع لإسقاط الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ونشرت حركة “السترات الصفراء” يوم السبت الماضي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة دعت فيها المحتجين إلى الخروج للشوارع لإسقاط الرئيس، وجاء نداء الحملة الرابعة تحت شعار “ماكرون ارحل”.

وطالب المحتجون، يوم امس الأحد بالعاصمة الفرنسية باريس، الرئيس إيمانويل ماكرون بالرحيل، ورفعوا شعارات مناهضة له وذلك فور وصوله لتفقد قوات الأمن غداة مظاهرات “السترات الصفراء” التي رافقتها أعمال عنف وشغب يوم السبت.

وبثت وسائل إعلام فرنسية مقاطع فيديو حيث المحتجون يهتفون بعبارة “ارحل.. ارحل”، غير بعيد عن الرئيس الفرنسي الذي وصل برفقة عدد من المسؤولين إلى منطقة “كليبر” التي شهدت أعمال شغب وعنف.

كما رفع المحتجون أيضا شعارات تطالب ماكرون بالاستقالة من منصبه، حيث زار الأخير التجار المتضررين من مظاهرات “السترات الصفراء”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.