شاحنة محملة بالخشب تتسبب في مقتل شاب بالدشيرة الجهادية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 2:35 صباحًا
شاحنة محملة بالخشب تتسبب في مقتل شاب بالدشيرة الجهادية
جريدة الطريق – أكادير

لقي شاب ثلاثيني مصرعه، مساء الثلاثاء 4 دجنبر، في حادثة مفجعة، بعدما انقلبت فوقه حمولة شاحنة محملة بالخشب، حينما كان مترجلا على الرصيف بأحد شوارع الدشيرة الجهادية.

وحسب ما أفادت به مصادر محلية، فإن الشاحنة التي كانت محملة بألواح خشبية كبيرة، فقدت توازنها نتيجة السرعة التي كانت تسير بها، وكذا عدم تصفيف الحمولة الجيد، مما تسبب في سقوطها بشكل مفاجئ على شخص ثلاثيني، كان يمشي فوق الرصيف بالقرب من معمل للخشب معروف بالمنطقة، ليلقى حتفه على الفور، نتيجة قوة الضربة التي تلقها على مستوى الرأس.

واستنفر الحادث مختلف مصالح الأمن الوطني والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية التي هرعت لعين المكان، وتمت معاينة جثة الهالك، قبل أن تنقل صوب مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكاديرز

كما أضضافت نفس المصادر أنه جرى توقيف سائق الشاحنة، والذي أحيل على مصلحة الديمومة، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل استكمال البحث معه لتحديد المسؤوليات القانونية ومعرفة حيثيات وملابسات الحادثة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.