هام للسائقين: إجراءات جديدة لاسترجاع رخصة السياقة والبطاقة الرمادية في حالة ارتكاب مخالفات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 4:52 مساءً
هام للسائقين: إجراءات جديدة لاسترجاع رخصة السياقة والبطاقة الرمادية في حالة ارتكاب مخالفات
جريدة الطريق – أكادير

أعلن محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل، المكلف بالنقل، عن تواجد مجموعة من الإجراءات العملية بمدونة السير، والتي ستمكن السائقين، وخاصة المهنيين منهم، من استرجاع رخصة السياقة والبطاقة الرمادية في حالة ارتكاب المخالفات، دون التنقل إلى النقطة التي تم فيها السحب.

وقال بوليف، في معرض رده على سؤال تقدم به فريق العدالة والتنمية، يوم الاثنين 3 دجنبر، بأن العون الذي حرر المخالفة، يمكنه بناء على طلب من السائق، أن يقوم بإرسالها له عبر البريد إلى محل سكناه، وستتحمل الإدارة تكاليف إيصالها.

من جهته، أوضح فريق العدالة والتنمية، خلال طرحه للسؤال، على أن أغلب السائقين المهنيين، يعيشون مشاكل حقيقية لحظة سحب السياقة والبطاقة الرمادية، مما يتسبب لهم في مشاكل في عملهم، إذ يضطر أغلبهم التنقل إلى النقطة التي سحبت فيها الرخصة، مما يكلفهم مبالغ مالية إضافية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.