بيوكرى: سقوط عصابة لاستخراج الكنوز بعد نصبها على عدة ضحايا في ملايين السنتيمات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 5:03 مساءً
بيوكرى: سقوط عصابة لاستخراج الكنوز بعد نصبها على عدة ضحايا في ملايين السنتيمات
جريدة الطريق – أكادير

تمكنت عناصر الدرك الملكي لبيوكرى، زوال يوم أمس الثلاثاء 4 دجنبر، من توقيف ثلاثة أشخاص، إثر شكايات توصلت بها الضابطة القضائية من طرف ضحايا تعرضوا للنصب في مبالغ مالية تقدر بملايين من السنتيمات.

وأفادت مصادر محلية أن المتهمين كانوا يوهمون ضحاياهم باستخراج الكنوز بواسطة مادة سائلة، مقابل الحصول على مبالغ مالية فاقت 60 مليون سنتيم، قبل أن يختفي أفراد العصابة عن الأنظار ويتركوا الضحايا، الذين يلهثون وراء الربح في حيرة من أمرهم.

وحسب ما أوردته نفس المصادر، فإن الأشخاص المتهمين، بمجرد ما يتمكنوا من تحقيق هدفهم حتى يغيروا وجهتهم إلى منطقة أخر بغرض استهداف ضحية جديدة في منطقة بعيدة عن الأخرى حتى لا يفتضح أمرهم، قبل أن يتم توقيفهم، إثر عملية ترصد قامت بها عناصر الدرك الملكي ببيوكرى، لتضبطهم في محاولة لايهام ضحية أخرى باستخراج كنز يعود له بمنطقة “إمي مقورن” مقابل مبلغ مالي يفوق 60 مليون سنتيم.

هذا، وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق، قبل إحالتهم على العدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.