ارتفاع حصيلة ضحايا حادثة دهس شاحنة محملة بالحوامض لمجموعة من التلاميذ بأولاد داحو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 4:14 مساءً
ارتفاع حصيلة ضحايا حادثة دهس شاحنة محملة بالحوامض لمجموعة من التلاميذ بأولاد داحو
جريدة الطريق – أكادير

في جديد حادثة السير المميتة، التي وقعت يوم أمس الأربعاء 5 دجنبر بأولاد داحو بعمالة انزكان أيت ملول، لفظ تلميذ ثان آخر أنفاسه، ليلة أمس بالمستشفى، متأثرا بالجروح البليغة التي أصيب بها خلال الحادث المأساوي.

وتأتي وفاة الضحية الثانية، لتنضاف لوفاة الضحية الذي سبق وأن لقس مصرعه يوم أمس تحت عجلات شاحنة لنقل الحوامض، في مشهد مأساوي، وذلك على مستوى الطريق الوطنية رقم 10، بجماعة أولاد داحو.

وكانت مصادر محلية قد أكدت بأن الحادث وقع بعدما فقد سائق الشاحنة، التي كانت محملة بصناديق الحوامض، السيطرة عليها بالمنطقة المعروفة ب”الخرارزة”، ما أدى إلى دهس مجموعة من التلاميذ الذين يتابعون دراستهم بثانوية طارق بن زياد بأولاد داحو.

هذا، وتم نقل الضحايا على وجه السرعة نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لإنزكان، فيم فتحت السلطات المحلية والدرك الملكي تحقيقا في النازلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.