مواطنون يحبطون محاولة سرقة 40 رأس من المواشي من داخل حظيرة بجماعة بلفاع

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 5:18 مساءً
مواطنون يحبطون محاولة سرقة 40 رأس من المواشي من داخل حظيرة بجماعة بلفاع
جريدة الطريق – أكادير

قام مواطنون، يوم أمس الأربعاء 5 دجنبر، من محاصرة ثلاثة أشخاص داخل حظيرة للمواشي، متلبسين بمحاولة السطو على قطيع للأغنام، يتجاوز 40 رأسا، وذلك بدوار “توسوس” بجماعة بلفاع، ضواحي اشتوكة أيت باها، حيث تمكنوا من القبض على اثنين منهم، فيما لاذ ثالثهم بالفرار.

وحسب إفادات مصادر محلية، فقد ربطت الساكنة الاتًصال بالسلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، التي حضرت إلى المكان، واقتادت المشتبه فيهما إلى المركز الترابي للدرك ببلفاع، بمعية أسلحة بيضاء من الحجم الكبير وأشرطة لاصقة عثر عليها بحوزتهما.

وأضافت نفس المصادر أن التحريات، التي باشرتها المصالح الدركية بمركز بلفاع، أفضت إلى الاهتداء إلى هوية العقل المدبّر للعصابة، فنُصِب له كمين مكن من توقيفه بحي “الجرف” بمدينة إنزكان، الذي ينحدر منه أفراد العصابة، الذين وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.