بالفيدو..سائقو الطاكسيات يشلون الرباط بسبب كريم

أصحاب الطاكسيات رونو الرباط بسبب كريم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 8:26 مساءً
بالفيدو..سائقو الطاكسيات يشلون الرباط بسبب كريم
جريدة الطريق – أكادير

ظهر مجموعة من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة فى شريط مصور (فيديو) بالعاصمة الرباط، وهم يعرقلون حركة السير بالشارع الرئيسي بالقرب من محطة القطار الرباط المدينة.

   ويوثق ذات الشريط، لحظة احتجاج سائقي “الطاكسيات” على شركة “كريم ” الناشطة في خدمات حجز السيارات مع السائقين في جهة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

   وبسبب الشركة ذاتها التي اعتبرها أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة، تزاحمهم في لقمة عيشهم، رفع المحتجون شعارات من قبيل “كريم ديكاج”، وهتافات أخرى منددة بما تقوم به الشركة في حقهم، حسب ما يوضح “الفيديو”.

   ونسبة إلى ذات الشريط الذي لا تتجاوز مدته 35 ثانية، فإن عدداً من سائقي سيارات الأجرة عمدوا إلى التوقف بالنقطة الدائرية بالقرب من البرلمان، حيث عرقلوا عملية السير مما تسبب في احتقان مروري حال دون مرور المواطنين، الذين تجاوبوا مع الإحتجاج بالضغط على منبهات سياراتهم (الكلاكصون).

   ومعلوم أن شركة “كريم”، الناشطة في خدمات حجز السيارات مع السائقين في جهة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كانت قد أبرمت في يوليوز الماضي من السنة الحالية بروتوكول اتفاق مع نقابتين رئيسيتين لسيارات الأجرة في المغرب وذلك من أجل تحسين الخدمات المتعلقة بقطاع النقل الحضري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.