“الإيسيسكو” تقدم تبرعات لتلاميذ المناطق النائية بإقليم الراشيدية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2018 - 6:58 مساءً
“الإيسيسكو” تقدم تبرعات لتلاميذ المناطق النائية بإقليم الراشيدية
جريدة الطريق – أكادير

قامت المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم “إيسيسكو”، بحر الأسبوع الجاري، بتقديم تبرعات لفائدة تلاميذ المناطق المعزولة بإقليم الراشيدية، شملت مواد أساسية للتعليم المدرسي، من حقائب وأدوات مدرسية وملابس، استفاد منها 120 تلميذاً، بالإضافة إلى عدد من الكتب والحواسيب لخزانات المدارس.

وقد أشرف على هذه العملية والي جهة درعة تافيلالت، بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، ومديرو المدارس، وعدد من رجال السلطة المحلية، والمنتخبين، وأعضاء جمعية أمهات وآباء التلاميذ، وعدد من الأساتذة والأطر الإدارية.

وشهد اليوم الأخير من القافلة الطبية والاجتماعية والتربوية للإيسيسكو، ومؤسسة الوليد للإنسانية، إهداء حقائب وأدوات مدرسية وملابس وكتب وحواسيب لمؤسسات تعليمية بإقليم الرشيدية، حيث تم توزيع تبرعات إنسانية لفائدة 7 مدارس ابتدائية و3 إعداديات في مجموعة من النواحي المعزولة في إقليم الرشيدية، التي تم اختيارها من طرف السلطات المحلية.

ويذكر أن القافلة الطبية والاجتماعية والتربوية التي نظمتها المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو” ومؤسسة الوليد للإنسانية في الرشيدية، نظمت بالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة التربية في المملكة المغربية، والاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.