هام للطلبة..قطارات لخليع تقدم لكم تخفيضات على السفر(صورة)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 2:47 مساءً
هام للطلبة..قطارات لخليع تقدم لكم تخفيضات على السفر(صورة)
جريدة الطريق – أكادير

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، أن الطلبة الذين تقل أعمارهم عن 26 سنة، سيستفيدون من بطاقة الطالب، التي ستمكنهم من الاستفادة من تخفيضات في تذاكر القطار.

    وأوضحت مؤسسة الخليع في بلاغ له على صفحته الرسمية بالفايسبوك ا، أنها حددت نسبة 30 في المائة بالنسبة للدرجة الثانية للطلبة، على جميع القطارات مهما كان تاريخ شراء التذكرة.

    وكان المكتب قد أعلن في وقت سابق، عن تخفيضات في تذاكر القطار لصالح العاملين بالقطاع العمومي للصحة والتعليم، سواء بالقطارات من الدرجة الأولى أو الثانية، كما في القطارات المكوكية السريعة.

     يذكر أنه تم توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، والمكتب الوطني للسكك الحديدية وكذا شركة سوبراتور التابعة للمكتب، وهي الاتفاقية التي سيتم بموجبها استفادة المنخرطين في المؤسسة من مجموعة من الامتيازات والخدمات الجديدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.