مشروع ”بارك سفاري” جديد بأكادير لمشاهدة مختلف الحيوانات في وضعية حرة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 8:05 مساءً
مشروع ”بارك سفاري” جديد بأكادير لمشاهدة مختلف الحيوانات في وضعية حرة
جريدة الطريق – أكادير

بعد مرور بضعة شهور على إفتتاح حديقة التماسيح والتي تعتبر الأولى من نوعها بالمغرب وكذالك إفريقيا بمنطقة الدراركة الواقعة على مشارف مدينة أكادير. ينتظر في الأيام القليلة المقبلة تسليم تراخيص إطلاق أشغال حديقة حيوانات ( على شاكلة مركبات السفاري ) بمواصفات حديثة، وذلك بعد الحصول على ترخيص مندوبية المياه والغابات.

   و يعد هذا المشروع من مخططات إمارة دبي الذي سيصبح معلما ترفيهيا بارزا بمنطقة الدراركة ضواحي مدينة أكادير ، حيث سيضم تحت طياته حديقة حيوانات بنظام رحلات السفاري بمساحة تصل إلى 25 هكتارا، ومناطق ترفيهية، ومطاعم وكافتيريا وخدمات متعددة لكافة افراد العائلة داخل هذه الحديقة.

   و تبلغ التكلفة التقديرية لهذا المشروع الضخم و حسب مصادر مصادر الجرىدة ب 4 مليون أورو ( حوالي 42 مليون درهم )، على أن يخصص منها مبلغ 800000 أورو لإقتناء الحيوانات. ومن المتوقع إنطلاق هذا المشروع آواخر سنة 2019. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.