عااااجل: إمرأة من “البيجيدي” تفوز برئاسة المحمدية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 11:48 صباحًا
عااااجل: إمرأة من “البيجيدي” تفوز برئاسة المحمدية
جريدة الطريق – أكادير

فاز حزب العدالة و التنمية برئاسة المجلس الجماعي لبلدية المحمدية، حيث سيكمل تربعه على كرسي هذا المجلس لثلاث سنوات المتبقية، سيما وأن حزب “المصباح” يتوفر حاليا على 16مستشارا، بعد أن تم إبعاد 5 مستشارين من ذات الحزب لأسباب تنظيمية، و يتوفر الأحرار على 7مستشارين فقط، بينما الإتحاد الاشتراكي يتوفر على 10 مستشارين، والأصالة والمعاصرة على 8 مستشارين.

    وانتخبت رسميا إيمان صابر، بمنصب رئاسة بلدية المحمدية، بعدما تم اختيارها من قبل مستشاري حزب العدالة والتنمية للتنافس على استرجاع الرئاسة التي كانت من نصيبهم في عهد حسن عنترة، والذي قضى بها ثلاث سنوات، وتم عزله من طرف الأغلبية بناء على حكم صادر من المحكمة الإدارية.

     وفي تعليق له على فوز أخته في الحزب بعد أن تمت إزاحته قانونياً، قال الرئيس السابق المعزول حسن عنترة، عبر في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، “جميل أن تشاهد المهازل ولا تكون طرفا فيها”، مضيفاً أن “كل ما جرى لا يهمني الاهم هو حكم المحكمة اليوم”.

   وتجدر الإشارة إلى أن حسن عنترة، الرئيس السابق للمجلس الجماعي للمحمدية، كان قد تم عزله من منصبه كرئيس، بعدما تقدم عدد من أعضاء مجلسه الجماعي بملتمس عزله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.