المشتبه فيه بحرق رضيعين بالخميسات فى قبضة الشرطة العلمية والتقنية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 7:34 مساءً
المشتبه فيه بحرق رضيعين بالخميسات فى قبضة الشرطة العلمية والتقنية
جريدة الطريق – أكادير

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة الخميسات بعدما ان كثفت من تحقيقاتها في الأيام الأخيرة للوصول إلى الجناة المحتملين في فاجعة حرق رضيعين في بإحدى المنازل المهجورة وسط مدينة الخميسات، حيث فككت خيوط هذه الجريمة واعتقلت ممرضة تشتغل بمستشفى محلي يتواجد بالقرب من المنزل المهجور مسرح الجريمة.

    وأضافت مصادر ذاتها، أن الأمن اهتدى على المشتبه فيها الأولى، عن طريق بعض الشهادات التي ادلى بها الأطفال الذين اكتشفوا الجريمة منذ البداية، حيث قدموا مواصفات دقيقة للشرطة عن الممرضة التي ولجت البيت المهجور، قبل اندلاع النيران التي لاحظوا وجود جثتي رضيعين فيها بعد اقترابهم منها.

    وحسب ذات المصادر فإن الممرضة التي تشتغل “قابلة ” أيضا في مستشفى محلي، ماهي إلا منفذة للجريمة فقط وهناك شخص اخر ساعدها في التخلص من الرضيعين، حيث تم القبض عليه هو الأخر، وجاري التحقيق معهما.
    كما أوردت مصادر اعلامية  أن هناك حديث عن مبلغ ألف درهم حصلت عليه الممرضة مقابل التخلص من الرضيعين.

     هذا ومازالت التحقيقات جارية في هذه الجريمة إذ مزال الغموض يلف مصدر الرضيعين وما هو دور الشخص الموقوف على ذمة هذه القضية في هذه الجريمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.