أكادير: وفاة امرأة اختناقا داخل حمام منزلها بحي الخيام

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2019 - 5:37 مساءً
أكادير: وفاة امرأة اختناقا داخل حمام منزلها بحي الخيام
جريدة الطريق – أكادير

لقيت امرأة مصرعها، صباح اليوم الجمعة 4 يناير ، بسبب استنشاقها للغاز والدخان أثناء استحمامها، داخل منزل تكتريه بحي الخيانم بمدينة أكادير.

وأفادت عدة مصادر متطابقة، أن التدفئة الطبيعية باستخدام الفحم (الفاخر) قد تسببت في وفاتها، بعد أن عمدت إلى إدخال “مجمر” إلى الحمام ليلة أمس للتدفئة أثناء استحمامها، بالإضافة إلى استخدام جهاز التدفئة ”الشوفاج” في نفس الوقت، ليتم العثور عليها ميتة في ملابس الاستحمام.

وأضافت نفس المصادر، أن صاحب المنزل الذي استيقظ في الساعات الأولى من صباح اليوم على صوت التلفاز المرتفع، فعمد إلى الإتصال بها لتطفأ التلفاز، وأمام عدم إجابتها قطع الكهرباء عنها، قبل أن يقوم بمحاولة الإتصال بها لاحقا والإستفسار عنها لدى مشغلها بميناء أكادير والإتصال بأختها دون معرفتهم لأدنى خبر عنها، مما جعله يخبر السلطات المحلية بالأمر، حيت حلت عناصر الأمن الوطني والشرطة العلمية بعين المكان، وفتحت تحقيقا حول ظروف وملابسات هذه الواقعة.

هذا، وقد تم نقل جثة السيدة الأربعينية، التي كانت تعمل بإحدى الشركات بميناء أكادير، إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.