مجلس جهة سوس ماسة يحتفي بالمسار المهني لمدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 4:05 مساءً
مجلس جهة سوس ماسة يحتفي بالمسار المهني لمدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي
جريدة الطريق – أكادير

بمبادرة من رئيس مجلس جهة سوس ماسة، إبراهيم حافيدي، ثم يوم الجمعة 04 يناير الجاري بمقر مجلس الجهة، تنظيم حفل تكريم على شرف السيد “هرو أبرو” مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة السابق.

الحفل تميز بحضور بعض أعضاء مكتب المجلس الجهوي لسوس ماسة، الذين ثمنوا هذه المبادرة اعترافا بالمجهودات الكبيرة التي بذلها السيد هرو أبرو، وعن إخلاصه في العمل وصدقه وحسن معاملته.

و يأتي هذا التكريم، تتويجا لمسار المدير السابق للمكتب الجهوي للاستثمار، المعروف بخبرته في المجال الفلاحي، وانخراطه الجاد والفعلي من أجل تنمية قطاع الفلاحة في الجهة خلال سنوات توليه تسيير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة.

هذا، ويشار إلى أن السيد هرو أبرو (من مواليد 1956 بالرشيدية) كان قد التحق بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بتافيلالت في سنة 1982، حيث تقلد عدة مسؤوليات داخل نفس المؤسسة٬ ليتم تعيينه بعد ذلك مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بورزازات في سنة 2009، وهو المنصب الذي ظل يحتفظ به إلى غاية تعيينه على رأس المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة في سنة 2012.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.