أكادير: شبان يعتقلون أفرادا من عصابة متخصصة في سرقة البطاريات ويسلموهم لعناصر الدرك بأورير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 5:56 مساءً
أكادير: شبان يعتقلون أفرادا من عصابة متخصصة في سرقة البطاريات ويسلموهم لعناصر الدرك بأورير
جريدة الطريق – أكادير

أفادت مصادر إعلامية محلية، أن عددا من الشباب، تمكنوا، في الساعات الأولى من صباح أول أمس الثلاثاء 8 يناير، من توقيف عنصرين من عصابة متخصصة في سرقة بطاريات الشاحنات والسيارات والدراجات، على مستوى حي “اخرباشن” بجماعة أورير، شمال أكادير مدينة أكادير، قبل أن يسلموهم لعناصر الدرك الملكي.

وأضافت نفس المصادر، أن توقيف أفراد العصابة، المنحدرين من المنطقة، جاء بعد عملية ترقب خلال محاولتهم سرقة أحد المنازل بالمنطقة، مضيفة بأن عنصرين من العصابة وقعا في قبضة هؤلاء الشبان وبحوزتهم دراجة نارية، حيث قاموا بربطهما بحبل، فيم لاذ ثلاثة آخرون بالهروب إلى منطقة مجهولة، وقد صدرت بحقهم مذكرة بحث لتوقيفهم.

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي لسرية تغازوت، حيث اعتقلت الموقوفين، وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يحالا على النيابة العامة المختصة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.