73 سنة سجنا لعدلين وصيدلانية استولوا على عقارات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 يناير 2019 - 1:56 مساءً
73 سنة سجنا لعدلين وصيدلانية استولوا على عقارات
جريدة الطريق – أكادير

أكدت مصادر إعلامية أن غرفة الحنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أصدرت قرارها يوم الثلاثاء المنصرم، القاضي بإدانة عدلين والحكم عليهما ب 15 سنة سجنا نافذا لكل واحد منهما.

    وأضافت يومية الصباح، التي أوردت الخبر في عدد الخميس 17يناير الجاري، أن المحكمة حكمت كذلك على صيدلانية ب 8سنوات، فيما أدانت زوجها بخمس سنوات، بعد مؤاخذتهم من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاستيلاء على عقارات الغير بواسطة التزوير.

   وقضت الغرفة نفسها في حق سائق ب 8سنوات بعد مؤاخذته من أجل ارتكابه لجرائم التزوير في محرر رسمي واستعماله، وأدانت 11شاهدا وحكمت علبهم بسنتين حبسا نافذا لكل منهما.

   ومعلوم أن رئيس غرفة الجنايات استجاب لملتمس النيابة العامة، بخصوص تطبيق الفصل 392 من قانون المسطرة الجنائية الرامي إلى اعتقال الشهود بعد النطق بالحكم، وأعطت النيابة أمرها لمصالح الأمن بالبحث عن الصيدلانية التي غادرت قاعة الحكم قبل النطق بنتيجة المداولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.