مبادرة إنسانية لدولة الإماراتية لمساعدة ساكنة المناطق الجبلية المغربية (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 يناير 2019 - 1:02 مساءً
مبادرة إنسانية لدولة الإماراتية لمساعدة ساكنة المناطق الجبلية المغربية (صور)
جريدة الطريق – أكادير

أعطى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب، انطلاقة توزيع مساعدات غذائية وأغطية على الفئات المتعففة بالمنطقة انسجاما مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وفي إطار روح الأخوة والتعاون الإنساني التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة المغربية.

وبهذه المناسبة، أكد السفير علي سالم الكعبي امام والي جهة بني ملال خنيفرة مطلع هذا الأسبوع بمدينة بني ملال أن هذه المبادرة الموجهة لسكان المناطق الجبلية للتخفيف من معاناتهم بسبب الظروف المناخية الصعبة تندرج في إطار سلسلة المبادرات التي تقوم بها سفارة دولة الإمارات بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وبمتابعة ودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات.

وعبر معالي السفير علي سالم الكعبي عن شكره وتقديره لوالي جهة بني ملال خنيفرة، وتعهد أن تقوم السفارة بالمزيد من المبادرات الخيرية والإنسانية الأخوية خلال الفترة القادمة في مختلف أنحاء المملكة المغربية، بما يُعزز روح التضامن القائمة بين البلدين الشقيقين.

         

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.