الرميد للعماري: واش جاي ديرنا الدعاية لتراكتور في اللقاء التواصلي؟ (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 4:35 مساءً
الرميد للعماري: واش جاي ديرنا الدعاية لتراكتور في اللقاء التواصلي؟ (فيديو)
جريدة الطريق – أكادير

اتهم القيادي بحزب “العدالة والتنمية”؛ ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد، الأمين العام السابق لحزب “الأصالة والمعاصرة”، إلياس العماري، (اتهمه) بالقيام بالدعاية لحزبه على حساب اللقاء التواصلي الذي نظمه رئيس الحكومة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم السبت 19 يناير الجاري.

     وحسب ما أظهر شريط فيديو التقط لحظة دخول المسؤولين الحكوميين والمنتخبين للقاعة التي احتضنت اللقاء المشار إليه، فقد وجه الرميد اتهامه للعماري بنوع من المزاح، في وقت حاول فيه الأخير (العماري) إخبار الرميد أنه يحضر بصفته رئيس الجهة، بصوت خافت حتى لا تلتقطه مكرفونات الصحافيين، قبل أن يرد عليه الرميد قائلا: “لا لا وخا هكاك، أنت تراكتور مغديش يقولو رئيس الجهة غدي يقولوا تراكتور”.

هذا الحديث دار وسط ضحكات الرميد والعماري، وكذا بعض المسؤولين الوزراء الذين حضروا اللقاء.

    حديث الرميد والعماري الذي حصل أمام بعض الوزراء، كشف الجانب الخفي من اللقاء التواصلي الذي نظمه رئيس الحكومة، الأمين العام لحزب “البيجيدي”، سعد الدين العثماني، بجهة طنجة تطوان، وهو الصراع بين “المصباح” و”الجرار”، ولربما هو ما دفع بالعثماني إلى عقد اللقاء بمقر عمالة الفحص أنجرة، عوض مقر الجهة التي يترأسها العماري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.