باعتراف من معاهد متخصصة: الأستاذ الحسين واكف خبير محكم في التحكيم والاستشارات القانونية..

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 يناير 2019 - 6:24 مساءً
باعتراف من معاهد متخصصة: الأستاذ الحسين واكف خبير محكم في التحكيم والاستشارات القانونية..
جردة الطرق – أكادر

بعد متابعته لعدة دروس تطبيقية واجتيازه لعدة دورات تكوينية لإعداد وتأهيل المحكمين القانونيين، حصل الأستاذ  الحسين واكف من مدينةأكادير على شهادة “مقيد بهيئة مستشاري التحكيم الدولي” بجميع هيئات التحكيم الدولي.

وفي هذا الصدد شارك الأستاذ الحسين واكف في دورة تكوينية تحت شعار ‘التحكيم لغة العصر الحديث’، التي نظمها المركز المغربي للتحكيم والاستشارات القانونية” بوجدة، في الفترة الممتدة ما بين 24 و26 يناير 2019، بفندق وهران بمدينة وجدة… وقد حصل على شهادة متابعة الدروس التطبيقية في التحكيم الدولي واجتاز الاختبار بنجاح يوم 26 يناير.
على هذا الأساس، تم منحه شهادة “مقيد بهيئة مستشاري التحكيم الدولي” بجميع هيئات التحكيم الدولي، طبقا لقوانين التحكيم العربية والدولية.
كما شارك في نفس الفترة بمدينة وجدة في دورة “إعداد مستشاري التحكيم الدولي”، التي نظمها المعهد الجزائري “المركز الاستشاري الإفريقي للتحكيم والوساطة”، وتم بعدها تقييده عضوا محكما لسنة 2019، بعد أن اجتاز الاختبارات النظرية والتطبيقية.
وقد اختتمت هذه الرحلة الناجحة، بحصوله على عضوية المركز المغربي للتحكيم والاستشارات القانونية بمدينة طنجة، وذلك بناء على القانون الداخلي القانون الأساسي للمركز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.