الداودي يكشف عن موعد الشروع في تسقيف أسعار المحروقات (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 11:22 مساءً
الداودي يكشف عن موعد الشروع في تسقيف أسعار المحروقات (فيديو)
جريدة الطريق – أكادير

في ظل الجدل الذي تعرفه أسعار المحروقات بالمغرب، كشف لحسن الداودي؛ الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن “أسعار المحروقات ستعرف خلال النصف الأول من شهر فبراير، ارتفاعا في الغازوال بـ30 سنتيم، واستقرارا في البنزين”.

    وأكد لحسن الداودي في تصريح للموقع الإلكتروني لحزبه ، على أن “التغيير في أسعار المحروقات يقع كل 15 يوما، والمواطن له الحق في الوصول إلى المعلومة”، مضيفا أن “شركات المحروقات تتوفر على المعلومات في حين المواطن لا يتوفر عليها، لذلك أخبره بجديد الأسعار حتى يكون على دراية بذلك”.

     من جهة أخرى شدد الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، على أن “تسقيف أسعار المحروقات، سيتم العمل به في أواخر شهر فبراير القادم أو منتصف شهر مارس”، كما أشار ذات المتحدث إلى أن “مجلس المنافسة سيرد على مراسلته بهذا الخصوص يوم 14 فبراير، وسيعمل بعد ذلك على إدخال المحروقات ضمن المواد المقننة”.

    يذكر أن لحسن الداودي، كان قد كشف بداية شهر يناير الجاري، أن وزارته توصلت من مجلس المنافسة بمراسلة تفيد أن المجلس يعكف على إعداد الجواب من خلال عدة مشاورات يقوم بها مع الفاعلين والقطاعات المعنية، من أجل وضع الخطة التي سيتم من خلالها تسقيف المحروقات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.