وزير العدل في زيارة عمل إلى رواندا لتعزيز التعاون القضائي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 1:07 مساءً
وزير العدل في زيارة عمل إلى رواندا لتعزيز التعاون القضائي
جريدة الطريق – أكادير

وتأتي هذه الزيارة في إطار تفعيل دينامية وزارة العدل في مجال التعاون القضائي على المستوى الإفريقي انسجاما مع توجهات المملكة المغربية بشأن تقوية العلاقات مع دول القارة السمراء على جميع الأصعدة، خصوصا بعد عودة المملكة إلى الاتحاد الإفريقي.

     ويتوقع أن يعقد السيد الوزير خلال هذه الزيارة لقاءات واجتماعات مع كبار المسؤولين الحكوميين في مجال العدالة ومع شخصيات سياسية وبرلمانية ودبلوماسية رفيعة المستوى وفي مقدمتهم السيد وزير العدل والسيد وزير الخارجية والسيدة رئيسة البرلمان الرواندي، كما ينتظر أن يوقع مع نظيره الرواندي بروتوكول تعاون في الميدان القضائي.

     في مستهل زيارته، قام السيد الوزير يوم الأحد 20 يناير بزيارة المتحف التذكاري للإبادة الجماعية بحضور المدير العام للبحث والتوثيق حول الإبادة السيد جان دمسين كسانابو وسفير المملكة المغربية بكيغالي السيد يوسف العماني، حيث وقّع في السجل التذكاري للمتحف وترحم على شهداء الإبادة.

يرافق السيد وزير العدل خلال هذه الزيارة  وفد رفيع المستوى من الوزارة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.