20 سنة سجنا لمتهم على خلفية جريمة مقهى لاكريم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 12:38 مساءً
20 سنة سجنا لمتهم على خلفية جريمة مقهى لاكريم
 جريدة الطريق – أكادير

أدانت محكمة الجنايات في مدينة أمستردام الهولندية، مؤخرا، متهما بتصفية شقيق الشاهد في قضية مقهى “لا كريم” بمراكش ، رميا بالرصاص، وحكمت عليه بالسجن 20 سنة.

   وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن الجريمة وقعت يوم 29 مارس من السنة الماضية، حيث أطلق المتهم أعيرة نارية من سلاح متطور على “رضوان. ب”، وهو شقيق “نبيل .ب”، الشاهد الذي قدم معلومات قيمية للقضاء ضد المتهم الرئيسي في جريمة “لاكريم” بالمدينة الحمراء المدعو “رضوان .ت”، بارون المخدرات، الشهير بلقب “ملك الموت”.

    وكانت النيابة العامة قد طالبت بالحكم على المتهم بـ20 سنة سجنا، وعدم تمتيعه بظروف التخفيف، نظرا لخطورة جريمته واستهدافه شخصا لم تكن له أية علاقة بحرب العصابات.

    ورفعت النيابة العامة الهولندية من قيمة المكافأة المالية، التي رصدتها سابقا لمن يدلي بمعلومات تساعد في اعتقال المتهم الرئيسي “رضوان. ت” إلى حوالي 100 ألف يورو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.