بلاغ لرئيس الجماعة الترابية لمدينة إنزكان يثير سخط تجار سوق الجملة للخضر والفواكه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 4:00 مساءً
بلاغ لرئيس الجماعة الترابية لمدينة إنزكان يثير سخط تجار سوق الجملة للخضر والفواكه
 جريدة الطريق – أكادير

أعلن رئيس المجلس الجماعي لإنزكان، أحمد أدراق، عن بدئه استكمال إجراءات “فسخ” العلاقة التعاقدية بين المجلس ومجموعة من تجار سوق الجملة للخضر والفواكه، على خلفية رفضهم لإجرءات التنقيل إلى السوق الجديد، الذي قررت البلدية ترحيلهم إليه.

    وأوضح أدراق، في بلاغ مقتضب، أنه وبعد استنفاد الإجراءات “الحبية”، تقرر فسخ العلاقة التعاقدية بين بلدية إنزكان وأصحاب محلات تجارة الموز بسوق الجملة للخضر والفواكه.

    وكان تجار سوق الجملة للخضر والفواكه قد أعلنوا أنهم متشبثون بهذا السوق، وأن أي تحويل إلى سوق آخر فهو مشروط بضرورة أن يكون سوقا للجملة، وأن تتوفر فيه الشروط والمعايير التي تضمن حقوقهم ومكتسباتهم، مشددين على أنهم لن يقبلوا بالضغط عليهم لإجبارهم على القبول بالأمر الواقع، وتحويلهم إلى سوق جديد دون مراعاة مطالبهم المشروعة والاستماع لشروطهم الموضوعية.

    كما أعلن التجار عن إعرابهم عن رفض كل المبادرات الأحادية التي يقوم بها رئيس المجلس البلدي، محتجين على عدم إشراكهم في المشاورات المتعلقة ببناء السوق الجديد بالمنطقة الجنوبية، والتي كان من نتائجها “تفاهمات وتوافقات واتفاقات لا علاقة لها بهم كتجار يمارسون نشاطنهم بالسوق منذ عشرات السنين، وبناء على كناش التحملات واتفاقية تربطهم مع المجلس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.