أولاد تايمة: ملثمون يعتدون على تلميذة قاصر بجماعة سيدي بوموسى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 6:20 مساءً
أولاد تايمة: ملثمون يعتدون على تلميذة قاصر بجماعة سيدي بوموسى
جريدة الطريق – أكادير

تعرضت تلميذة قاصر، صبيحة اليوم الخميس 7 فبراير، للاعتداء ومحاولة السرقة تحت طائلة التهديد والضرب بالسلاح الأبيض من طرف شخصين ملثمين وذلك على مستوى جماعة سيدي بوموسى أولاد تايمة اقلىم تارودانت. وأفادت مصادر محلية أن الضحية (آ.ك) البالغة من العمر 16 سنة، والتي تتابع دراستها بمستوى الثالثة إعدادية بالثانوية الإعدادية سيدي بوموسى أولاد تايمة، فوجئت بشخصين ملثمين قاما باعتراض سبيلها وذلك عندما كانت متوجهة صباح اليوم للدراسة بالمؤسسة التعليمية المذكورة، حيث قاما بتفتيشها وتحسس جسدها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وعندما لم يجدوا لديها أي شيء ذو قيمة قاما بالانهيال عليها بواسطة قبضة سيف كان بحوزتهما محدثين لها أضرارا على مستوى الكتف، قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

     هذا الاعتداء استدعى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة، قصد تلقي الإسعافات الضرورية. وفي نفس السياق، عبر عدد من آباء وأمهات تلاميذ وتلميذات إعدادية سيدي بوموسى عن قلقهم الشديد جراء انعدام الأمن بمحيط المؤسسة وما يوازي ذلك من انتشار جرائم اعتراض السبيل والسرقة بالعنف والتحرش الجنسي بالتلميذات، والتي يقوم بتنفيذها أشخاص غرباء عن المؤسسة، ملتمسين من الجهات المعنية التدخل العاجل وإجراء بحث في الموضوع واتخاذ جميع التدابير والإجراءات القانونية اللازمة قصد رفع الضرر الذي لحق الساكنة جراء هذا الوضع وتكثيف الدوريات الأمنية بالمنطقة، وذلك بما يضمن حق التلاميذ والتلميذات في متابعة دراستهم في ظروف آمنة وسليمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.