مهاجر سابق ينتحر شنقا في ظروف غامضة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 8:24 مساءً
مهاجر سابق ينتحر شنقا في ظروف غامضة
جريدة الطريق – أكادير

اهتز سكان حي الفرفارة، صباح يومه الجمعة، على وقع حادث انتحار، حيث أقدم شخص على وضع حد لحياته شنقا بواسطة حبل معلق داخل منزل أسرته بمدينة القصر الكبير في ظروف وصفت ب«الغامضة»

    الهالك  المسمى قيد حياته م . ر  يبلغ من العمر 40 سنة، كان يعمل بالديار الإسبانية في وقت سابق وغير متزوج .

    وحسب مصادر عليمة فإن الهالك كان يعاني من بعض المشاكل قبل أن تتفاجأ أخته هذا الصباح عندما نادته لتناول وجبة الفطور دون أن يرد عليها لتجده معلقا بحبل في الطابق العلوي منهيا حياته بهذه الطريقة المأساوية .

    هذا وقد انتقلت عناصر الشرطة القضائية و السلطة المحلية إلى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الهالك على متن سيارة الأموات إلى مستودع الأموات بالمستشفى المدني بالقصر الكبير، لإخضاعها للتشريح الطبي لتبيان سبب الوفاة.

    وتعتبر حالة الانتحار هي الثانية من نوعها بالقصر الكبير في ضرف أسبوعين حيث أقدم شخص أربعيني في نفس اليوم من الجمعة في الأسبوع ما قبل الماضي لوضع حد لحياته بنفس الطريقة معلقا نفسه بحبل في غصن شجرة بطريق العرائش

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.