بلجيكا تلغي رحلات جوية الى المغرب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 10:13 مساءً
بلجيكا تلغي رحلات جوية الى المغرب
جريدة الطريق – أكادير

قررت شركة خطوط طيران بروكسل وقبل ما يقارب من أسبوع ، انها ستلغي 28 رحلة جوية من المقرر أن تقلع من مطار بروكسل في 13 فبراير ، وهو يوم الإضراب الوطني الذي أطلقته نقابات القطاع الخاص.

   وأعلنت شركة الطيران بالأمس أنها ألغت جميع الرحلات الجوية في ذلك اليوم – ما مجموعه 222 رحلة بينها رحلات الى المغرب ، أي ما يعادل حوالي 16 ألف راكب سيتضرروا جراء هذا الإضراب .

     وفي غضون ذلك ، قالت شركة الطيران إن رحلات الطيران العارض والمخطط لها من قبل tui و tuifly من وإلى بلجيكا ستغادر بدلا من ذلك وتهبط في مطارات في هولندا وفرنسا.

    ومن المتوقع أن تتأثر الرحلات الجوية بإضراب موظفي الدعم في المطارات ومراقبة الحركة الجوية ، وليس موظفي الخطوط الجوية أنفسهم. سيتم نقل الركاب من وإلى مطاراتهم البديلة بالحافلة.

    ووفقاً وفقًا لمؤسسة حماية المستهلك test-achats ، لن يقوم ركاب خطوط بروكسل الجوية الذين حجزوا رحلاتهم يوم الأربعاء بإجراء تغييرات في آخر لحظة على خططهم ، بل يمكنهم أيضًا نسيان أي فكرة عن التعويض عن إلغاء الرحلات ،
   وقالت المنظمة في تقرير نشرته صحيفة ـ de standaard ان المسافرين سيعرض عليهم رحلة بديلة في يوم آخر ، أو يمكنهم المطالبة باسترداد ثمن تذكرة سفرهم ، لكن لا يوجد أي تعويض ، والسبب: هو ان شركة طيران بروكسل ضحية قوة قاهرة ، وسيتم إلغاء رحلاتها كنتيجة لعوامل خارجة عن سيطرة الشركة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.