تيزنيت: رئيس جماعة قروية يطالب بحماية الساكنة من “عبدة الشيطان”..!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 5:42 مساءً
تيزنيت: رئيس جماعة قروية يطالب بحماية الساكنة من “عبدة الشيطان”..!
جريدة الطريق – اكادير

دعا رئيس الجماعة القروية “وجان” عامل إقليم تيزينت للتدخل العاجل لحماية الساكنة من الهجمة الغريبة لـ “عبدة الشيطان” بالمنطقة.

ففي تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك ، أول أمس الأحد، كتب ابراهيم إدحموش، رئيس الجماعة القروية وجان، التابعة لنفوذ إقليم تيزنيت، “أن ما يقع بمنطقة محي على أرض وجان من مناكر بالعلالي من طرف ما يصطلح عليه محليا بـ”عبدة الشياطين”، يستدعي التدخل العاجل من طرف السلطات الإقليمية”.

وأوضح إدحموش أن “ما يقع بالمنطقة يستدعي التدخل العاجل… فلا توجد قوانين تسمح للأجانب بتنغيص حياة الساكنة بموسيقى صاخبة بالليل والناس نيام، مع ترويج الممنوعات واستقطاب شباب المنطقة والذي أصبح يتأثر بهذه الاشياء”.

وأضاف رئيس الجماعة أن “السلطات المحلية قامت بواجبها مشكورة في منع هذه المناكر مرتين في أقل من شهرين، لكن يبدو أنها هذه المرة قد استسلمت للأمر الواقع”، داعيا “السلطات الإقليمية في شخص السيد العامل بالتدخل العاجل لحماية الأمن والسكينة لأهل وجان ووقف هذه الهجمة الغريبة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.