اختفاء حافلات النقل الحضاري من الشوارع و موجة غضب عارمة بالبيضاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 7:59 مساءً
اختفاء حافلات النقل الحضاري من الشوارع و موجة غضب عارمة بالبيضاء
جريدة الطريق – أكادير

يعيش البيضاويون منذ صباح يومه الأربعاء 13 فبراير لحظات عصيبة، وحالة فوضى عارمة، بسبب قلة وسائل النقل، وعدم وجود حافلات النقل العمومي التابعة لشركة “نقل المدينة” لأسباب ما تزال إلى حدود الساعة مجهولة.

     وحسب ما أوردته مصادر “آشكاين” فإن المئات من البيضاويين الراغبين في التنقل إلى مقرات عملهم تجمعوا بمختلف المحطات، سواء تلك التابعة لشركة نقل المدينة أو الخاصة بسيارات الأجرة من أجل الذهاب إلى عملهم إلا أنهم تفاجؤوا بغياب الحافلات.

وأضافت المصادر ذاتها أن سائقو سيارات الأجرة الصغيرة استغلوا هذه الفرصة في فرض الاتجاه الذي يناسبهم، عكس رغبة الركاب.

      وحمل البيضاويون مسؤولية ما يقع بشوارع المدينة ومعاناتهم مع النقل بالدرجة الأولى لمجلس المدينة الذي فسخ عقد شركة “نقل المدينة ” بدون أن يجد أي حل بديل .

    من جهة أخرى أوردت مصادر  لـوسائل اعلامية أن السائقين والعاملين في شركة “نقل المدينة” خاضوا وقفة احتجاجية صباح يومه ـمام مقر الشركة من جل المطالبة بمستحقاتهم المالية، قبل انتهاء العقد الذي يجمع الشركة مع مجلس المدينة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.