ثلاثيني دهسه قطار وتسبب له في إعاقة مستدامة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 3:40 مساءً
ثلاثيني دهسه قطار وتسبب له في إعاقة مستدامة
جريدة الطريق – أكادير

لازالت مخاطر القطارات مستمرة في إنتاج و التسبب في العاهات المستديمة و الوفيات، و ذلك بعدما صدم القطار المتوجه من الدارالبيضاء صوب الرباط، مساء يوم أمس الجمعة 15فبراير الجاري، شاب في مقتبل العمر بالقرب من محطة عين السبع.

    وحسب ما أفادت مصادر مطلعة فإن الحادث وقع مساء الجمعة حوالي الساعة السادسة و الربع مساء، قرب محطة عين السبع، حيث دهس القطار شاباً ثلاثينياً تسبب له في عاهة مستديمة، بعد أن بتر ساقيه وأدخله في حالة غيبوبة.

    وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ركاب القطار هرعوا لتقديم المساعدة للشاب المصاب الذي تم بثر رجليه تحت عجلات القطار في مشهد مأساوي محولا إياها إلى أطراف متناثرة على الأرض .
    وجدير بالذكر أن المصادر نفسها أكدت أنه جرى نقل الشاب المصاب على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس في الحي المحمدي، لتلقي العلاجات، حيث ينتظر أن يخضع لعمليات جراحية في حال ما بقي على قيد الحياة، تقول المصادر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.