حافلة تنقل أقراص “إكستازي” في علب عصير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:34 صباحًا
حافلة تنقل أقراص “إكستازي” في علب عصير
جريدة الطريق – أكادير

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بمدينة فاس، زوال يوم امس الأحد، من توقيف مشتبه فيه، من مواليد 1981، وبحوزته 1598 قرصا من مخدر “إكستازي”.

     ووفق ما أكدته ولاية أمن فاس فقد جرى توقيف المشتبه فيه لحظة وصوله إلى مدينة فاس على متن حافلة للنقل الطرقي للمسافرين، قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، قبل أن تسفر عملية التفتيش الذي أُخضع لها عن حجز كمية الأقراص المخدرة مخبأة داخل مجموعة من علب العصير التي كانت بحوزته.

    وأوضح مصدر اعلامىة أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لكشف مصدر هذه الأقراص المهلوسة، وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتمل تورطهم في هذه القضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.