تخصيص تذاكر مجانية لسفر المرضى عبر الطائرات داخل المغرب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 9:17 مساءً
تخصيص تذاكر مجانية لسفر المرضى عبر الطائرات داخل المغرب
جريدة الطريق – أكادير

في مبادرة لقيت استحسانا وإشادة واسعة بين المواطنين في مدينة الراشيدية، صادق مجلس المدينة على ميزانية قدرها 10 ملايين سنتيم، مخصصة لدعم تنقل المرضى المعوزين، وستمكنهم من اقتناء تذاكر مجانية عبر الطائرة طلبا للاستشفاء في الدار البيضاء أو فاس، بسبب وجود رحلات جوية تربط مطار مولاي علي الشريف بالرشيدية بهذه المذكورة .

     وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، من داخل جهة درع تافلالت، فإن هذه المبادرة الإيجابية يفترض أن تحث باقي الجماعات الترابية الأخرى في عموم أقاليم الجهة على الاستثمار في دعم خدمات النقل الجوي لفائدة المرضى وكذا الحالات الاجتماعية التي يمكنها الاستفادة من هذه الخدمة الاجتماعية ”

    وأشار المصدر أن هذه المبادرة من شأنها جعل العمل الاجتماعي عملا ذو أبعاد اقتصادية وسيساهم في  دعم ارتفاع نسبة الملء وتسريع وتيرة دخول طائرات من سعة أكبر في الخدمة وتعزيز موقع الجهة في التفاوض مع شركات النقل الجوي لمواصلة المسار التصاعدي لتحسين هذه الخدمات لصالح المواطنات والمواطنين ولدعم حركية الاقتصاد والسياحة بالجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.