رئيس مجلس جهة سوس ماسة مدعو للتصريح الإجباري بممتلكاته قبل متم شهر فبراير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 5:29 مساءً
رئيس مجلس جهة سوس ماسة مدعو للتصريح الإجباري بممتلكاته قبل متم شهر فبراير
جريدة الطريق – أكادير

سيكون ابراهيم حافيدي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ومنسق حزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة، مطالبا بالتصريح بممتلكاته أمام المجلس الجهوي للحسابات قبل متم شهر فبراير الجاري، وذلك بعد صدور بلاغ للإدارة المركزية لحزب الحمامة يطالب فيه جميع منتخبي الحزب، من رؤساء جهات ورؤساء جماعات، بالتصريح الإجباري بممتلكاتهم أمام المجالس الجهوية للحسابات.

ودعا بلاغ للإدارة المركزية للحزب، “جميع المنسقين الجهويين والإقليميين قصد إخبار المعنيين بهذا بالموضوع لتقديم التصريح الإجباري بالممتلكات في إطار القانون رقم 06-54 قبل نهاية الشهر الجاري“.

وأوضح حزب الحمامة، بأن المعنيين بالتصريح بممتلكلاتهم هم رئيس مجلس الجهة، ورئيس مجلس العمالة، ورئيس مجلس الجماعة، ورئيس مجموعة الجماعات الحضرية والقروية، ورئيس مجموعة الجماعات المحلية، ورئيس غرفة مهنية، والمنتخب العضو بمكتب المجلس أو بمكتب الغرفة.

وتجدر الإشارة إلى أن المجالس الجهوية للحسابات من المنتظر أن تتلقى، نهاية فبراير الجاري، التصريحات الإجبارية بممتلكات منتخبي المجالس المحلية والغرف المهنية.

وتشمل الممتلكات الواجب التصريح بها، مجموع الأموال المنقولة والعقارات، والأموال المنقولة الأصول التجارية والودائع في حسابات بنكية والسندات والمساهمات في الشركات والقيم المنقولة الأخرى والممتلكات المتحصل عليها عن طريق الإرث والعربات ذات المحرك وغيرها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.