الجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق مولودية وجدة ونهضة بركان بعد أحداث الشغب الدامية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 10:08 مساءً
الجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق مولودية وجدة ونهضة بركان بعد أحداث الشغب الدامية
جريدة الطريق اكادير

قضت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بمعاقبة نادي مولودية وجدة بإجرائه 5 مباريات نافذة دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 85 ألف درهما، وإلزامه بأداء تعويض مادي بشكل مستعجل لكل الخسائر التي ألحقت بالمركب الشرفي، وذلك بعد تقييمها وتحديدها من طرف إدارة الملعب، على خلفية أحدث الشغب الأخيرة.

    وحسب ما أوردته اللجنة في تقرير لها فإنها قررت أيضا معاقبة فريق نهضة بركان بإجرائه مباراتين نافذتين دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما.

    ونددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذه التصرفات الغير المسؤولية، مؤكدة أنها لن تتوان في زجر كل الأفعال التي من شانها أن تخدش وتسئ إلى سمعة كرة القدم الوطنية، وتهيب بالجميع تعبئة شاملة للتصدي ومحاربة ظاهرة الشغب والتجاوزات بكل أشكالها.

     يشار إلى أن ديربي الشرق انتهى بفوز مولودية وجدة على نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بوجدة، برسم مؤجل الدورة ال16 للبطولة الاحترافية، لتنتهي المباراة على وقع اعمال شغب فضيعة أدت إلى خسائر مادية كبيرة في أجهز الملعب الذي تم إصلاحه مؤخرا، وخلفت إصابات بليغة في صفوف رجال القوات العمومية، كما اسفرت ايضا عن أزيد من 42 من المشجعين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.