10 سنوات سجنا لمتهمين بإختطاف سائق طاكسي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 9:51 مساءً
10 سنوات سجنا لمتهمين بإختطاف سائق طاكسي
جرىدة الطريق-اكادير

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف مساء الثلاثاء الماضي، شخصين بخمس سنوات سجنا لكل واحد منهما، بعد متابعتهما من أجل الاختطاف والاحتجاز وطلب فدية بمدينة الحسيمة.

     كما أدانت هيأة الحكم بالغرفة ذاتها شخصا آخر بسنتين حبسا نافذا، بعد متابعته من أجل تهم تتعلق بالاتجار في المخدرات.

     وجرت أطوار هذه القضية بجماعة تغزويت بإقليم الحسيمة، عندما ادعى سائق سيارة أجرة يتحدر من البيضاء أنه تعرض للاختطاف والاحتجاز، من قبل شخصين، وفتحت حينها الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي تحقيقا في القضية بأمر من النيابة العامة المختصة أسفر عن إيقاف المتهمين سالفي الذكر ومتابعتهما في حالة اعتقال.

     وبعد التحقيق معهما تبين للضابطة ضلوعهما في القضية. كما أثبتت التحريات التي قامت بها العناصر نفسها ضلوع سائق “الطاكسي” في تجارة المخدرات وتمت إدانته بسنتين حبسا نافذا.

    وتابعت النيابة العامة الظنينين من أجل الاختطاف والاحتجاز وطلب فدية، والتهديد باستعمال السلاح وبارتكاب جناية، وحيازة السلاح في ظروف من شأنها أن تهدد الأمن العام، والاتجار في المخدرات، في حين توبع سائق “الطاكسي” من أجل تهم الاتجار في المخدرات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.