افتتاح سلوى أخنوش مهرجانا بتافراوت يثير جدلا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 9:59 مساءً
افتتاح سلوى أخنوش مهرجانا بتافراوت يثير جدلا
جرىدة الطريق-اكادير

افتتحت سلوى الإدريسي، زوجة رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، مساء يوم الجمعة فاتح مارس الجاري، مهرجان اللوز الذي يقام في مسقط رأسها مدينة تافراوت.

     ويتزامن افتتاح سلوى أخنوش، لمهرجان اللوز بتافراوت مع اللقاءات التي يعقدها زوجها عزيز مع أعيان وبرلمانيين بذات المنطقة، وترؤسه لبعض الأنشطة التي تدخل في إطار القطاع الحكومي الذي يتولها، بالإضافة إلى زيارة أحد الزوايا دينية، وهو الأمر الذي وصفه متتبعون بكونه :حملة انتخابية سابقة لأوانها”.

    وتساءل البعض عن المغزى من ظهور سلوى في مهرجان يقام بمسقط رأسها، وما إن كان زوجها يعول على نوفذ عائلتها الواسع بالمنطقة من أجل حصد المقاعد البرلمانية المخصصة لها (الجهة)، في سياق سعيه لتصدر نتائج الانتخابات التشريعية لـ2021.

    ولم يكن الجانب السياسي هو الوحيد الذي أثار الجدل وراء ظهور زوجة أخنوش، بل حتى اللباس الذي ظهرت به هذه الأخيرة، وهو عبارة عن “الملحاف التافراوتي”، أثار انتباه الحاضرين، وشكل موضوعا دسما لمنصات التواصل الاجتماعي والمنابر التي تعنى بشأن الموضة واللباس.

وجذير بالذكر أن سلوى أخنوش تعتبر من أكبر أغنياء المغرب وأفريقيا، وهي صاحبة أكبر فضاء تجاري في المغرب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.