نادي المرأة المحامية بأكادير يحتفل باليوم العالمي للمرأة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 12:10 مساءً
نادي المرأة المحامية بأكادير يحتفل باليوم العالمي للمرأة
جرىدة الطريق-اكادير

يحتفي نادي المرأة المحامية بأكادير بيومها العالمي صباح أمس الجمعة 8 مارس 2019، بمقر دار المحامي 2 بحضور السيد حسن وهبى نقيب هيئة المحامين بأكادير وكلميم والعيون وأعضاء الهيئة وكافة الإطارات المهنية كما حضرت الاستاذة جميلة السيوري رئيسة جمعية عدالة بالرباط رفقة أعضاء وعضوات مكتبها.

     و في كلمة السيد النقيب بمناسبة الاحتفال خصص بالمحاميات وكافة النساء العاملات بالهيئة، على أن الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، هو مناسبة لاستحضار كل الأعمال والخدمات الجليلة التي بذلتها المرأة المحامية المغربية، مستحضراً فيه جل التضحيات التي قدمتها لبلادها في مختلف مناحي الحياة، وأيضا هو مناسبة لاستحضار “النضال الطويل الذي خاضته وما زالت تخوضه المرأة المحامية المغربية من أجل الدفاع عن حقوقها وتجسيد مكانتها داخل المجتمع” وخصوصا فى تغيير قانون المهنة لكي تتبوأ المرأة المحامية مراكز القرارات داخل المجالس.

    واعتبر السيد النقيب، أن هذا اليوم يشكل مناسبة للتعبير فيها عن عبارات الشكر والامتنان والعرفان لكافة المحاميات والأطر النسوية عن إخلاصهن وتفانيهن في العمل والتضحيات التي يبذلنها من أجل الارتقاء بمنظومة الدفاع والترافع بمحاكم نفوذ تراب المملكة.

    كما اشارت الأستاذة لمياء فاريدي فى كلمتها، أن هذا اليوم هو مناسبة تؤكد فيها هيئة المحامين عن التزامها بالدفاع المتواصل عن قضايا المرأة وحقوقها وتعزيز مكتسباتها داخل المجتمع.
وبهذه المناسبة يتقدم نادي المرأة المحامية باكادىر بالشكر الجزيل للحضور الكريم نقيبا وأعضاء وإطارات لمشاركتهم هذا الاحتفال ..هنيئا للمرأة أينما وجدت والمحاميات المغربيات بالخصوص ومزيدا من التألق والعطاء .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.