تجديد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بتيزنيت

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 12:45 مساءً
تجديد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بتيزنيت
جرىدة الطريق-اكادير

عقدت النقابة الوطنية للصحة العمومية التابعة للفيدرالية الديمقراطية للشغل بإقليم تيزنيت يومه السبت 9 مارس 2019، جمع عام لتجديد الفرع الإقليمي للنقابة تحت شعار “ضخ دماء جديدة من أجل مواصلة النضال حتى تحقيق المطالب العادلة والمشروعة” وذلك بإشراف من المكتب الجهوي للنقابة

     وبعد تلاوة التقريرين الأدبي و المالي والمصادقة عليهما من طرف الجمع العام بإجماع الحاضرين تم التطرق كذلك الى مجموعة من الاختلالات التي يتخبط فيها قطاع الصحي بالإقليم والتي تنعكس سلبا على  تطبيق السياسة القطاعية وتضرب عرض الحائط عن كل المجهودات المبذولة

      و تم فتح باب الترشيح أمام المنخرطين ليتم انتخاب المناضل النقابي “عبد الكريم بهوش” كاتبا إقليميا بإجماع الحاضرين على رأس النقابة، كما صادق الحاضرون على بقية أعضاء المكتب الإقليمي “17عضو(ة)” في جو من الديمقراطية والحماس والتفاهم .

    وللإشارة أكد “عبد الكريم بهوش” الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية على ضرورة التحلي بروح المسوؤلية من أجل مواصلة التغيير والدفاع عن الشغيلة الصحية بكل فئاتها باعتبارها النواة الحقيقية للقطاع مع ضرورة الانخراط الجدي والفعال في كل المحطات النضالية التي سيتم تسطيرها مستقبلا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.